الحياة الشخصية لجيجي حديد

جيجي حديد أخبار

جيجي حديد، أيقونة الموضة العالمية، أسرت العالم ليس فقط بمظهرها المذهل ولكن أيضًا بحياتها الشخصية المثيرة للاهتمام. ولدت جيلينا نورا حديد في 23 أبريل 1995 في لوس أنجلوس، كاليفورنيا، وكانت رحلة جيجي من نشأتها المتميزة إلى النجومية العالمية بمثابة شهادة على عملها الجاد وتصميمها.

جيجي حديد

الحياة المبكرة والخلفية العائلية

ولدت جيجي في عائلة متنوعة ومؤثرة. والدها محمد حديد مطور عقاري فلسطيني أمريكي، ووالدتها يولاندا حديد عارضة أزياء هولندية أمريكية سابقة ونجمة تلفزيون الواقع. جيجي هي الأكبر بين ثلاثة أشقاء، كما حققت شقيقتها بيلا حديد وشقيقها أنور حديد النجاح في عرض الأزياء. زودت هذه الخلفية العائلية جيجي بمنظور فريد في كل من صناعتي العقارات والأزياء.

مهنة النمذجة والارتقاء إلى الشهرة

بدأت جيجي مسيرتها المهنية كعارضة أزياء في وقت مبكر، حيث ظهرت في الحملات الترويجية لشركة تخمين الطفل. بعد تخرجها من مدرسة ماليبو الثانوية في عام 2013، انتقلت إلى مدينة نيويورك لدراسة علم النفس الجنائي في المدرسة الجديدة أثناء إعادة إحياء مسيرتها المهنية في عرض الأزياء. جاءت انطلاقتها في عام 2014 خلال أسبوع الموضة في نيويورك، ومنذ ذلك الحين، شاركت في عرض أزياء كبار المصممين مثل فيرساتشي وشانيل ومارك جاكوبس. ظهرت جيجي على أغلفة المجلات الكبرى، بما في ذلك مجلة فوج وايل وهاربر بازار، مما عزز مكانتها كعارضة أزياء.

علاقات رفيعة المستوى

جذبت الحياة الرومانسية لجيجي اهتمامًا إعلاميًا كبيرًا.

  • كودي سيمبسون: واعدت جيجي المغني الأسترالي كودي سيمبسون من عام 2013 إلى عام 2015.
  • جو جوناس: كانت لديها علاقة قصيرة مع جو جوناس في عام 2015.
  • زين مالك: أبرز علاقة لجيجي كانت مع عضو اتجاه واحد السابق زين مالك. بدأ الزوجان بالمواعدة في أواخر عام 2015، واستقبلا ابنتهما خاي في سبتمبر 2020، ويستمران في رعاية الوالدين على الرغم من انفصالهما في أكتوبر 2021.

الأمومة

كانت ولادة ابنة جيجي، خاي، في عام 2020 بمثابة فصل مهم في حياتها. احتضنت جيجي الأمومة، وغالبًا ما تشارك لمحات من حياتها مع خاي على وسائل التواصل الاجتماعي، مؤكدة على التوازن بين حياتها المهنية وحياتها الشخصية.

الاهتمامات والهوايات

بعيدًا عن عرض الأزياء، لدى جيجي مجموعة متنوعة من الاهتمامات:

  • الطبخ: تستمتع بالطهي وتشارك إبداعاتها على وسائل التواصل الاجتماعي.
  • ركوب الخيل: شغف منذ الصغر.
  • التصوير الفوتوغرافي: يلتقط اللحظات الصريحة للعائلة والأصدقاء.
  • السفر: تحب توثيق رحلاتها إلى أماكن غريبة.
  • اللياقة البدنية: ممارسة الملاكمة واليوجا للحفاظ على نمط حياة صحي.

العمل الخيري والنشاط

جيجي حديد معروفة بجهودها الخيرية ونشاطها:

  • اليونيسيف: المدافعون عن حقوق الطفل والقضايا العالمية التي تؤثر على الشباب.
  • حياة السود مهمة: تستخدم منصتها لتعزيز المساواة والعدالة.
  • الأسباب البيئية: يدعم الاستدامة في صناعة الأزياء.

خاتمة

الحياة الشخصية لجيجي حديد هي مزيج من السحر والروابط العائلية والالتزام بإحداث تأثير إيجابي. منذ أيامها الأولى في لوس أنجلوس وحتى صعودها كعارضة أزياء، تخطت جيجي تعقيدات الشهرة برشاقة. تُظهر علاقاتها واهتماماتها وجهودها الخيرية امرأة أكثر من مجرد أيقونة للأزياء؛ إنها أم متفانية ومدافعة شغوفة وفرد متعدد المواهب. تستمر جيجي حديد في إلهام العالم وإبهاره.

ما هو الجانب الأكثر إثارة للاهتمام من حياة جيجي حديد الشخصية؟
رحلتها من عرض الأزياء المبكر إلى وضع عارضة الأزياء
0%
دورها كأم وجهودها الخيرية
0%
Voted: 0

قيم هذه المقالة
Gigi Hadid
اضف تعليق